وزارة المواصلات تعلن انطلاق عطاء طريق مصراتة رأس جدير

معبر راس اجدير الحدودي

أعلنت وزارة المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية انطلاق فعاليات عطاء تنفيذ القطاع الرابع (مصراتة – رأس إجدير) من مشروع الطريق الوطني البديل (امساعد – رأس إجدير).

وجاء عن الوزارة في حسابها الرسمي الخميس، أن هذه الخطوة تأتي تتويجاً للجهود “الكبيرة” التي بذلت في الآونة الأخيرة وعلى رأسها ما تحقق من نتائج “ملموسة لزيارة العمل من حكومة الوحدة الوطنية إلى الجمهورية الإيطالية وما جرى الاتفاق عليه من خلال اللقاءات بين مسؤولي البلدين.

وذكرت الوزارة أنه تقرر اليوم الإعلان رسمياً في العاصمة الإبطالية روما عن إطلاق المنصة الإلكترونية التي تحتوي على طرق وآليات وشروط المشاركة في فعاليات أعمال وأنشطة عطاء تنفيذ هذا القطاع من المشروع وذلك عند الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس.

ونوهت وزارة المواصلات أنه ستبدأ بعدها مباشرة عمليات قبول الملفات الإدارية والقانونية للشركات الإيطالية المتخصصة في مجالات تنفيذ مشروعات الطرق السريعة.

وأضافت أن ذلك يأتي تمهيداً لإنجاز المرحلة الأولى من عمليات تأهيل وتقييم قدرات وإمكانيات الشركات الراغبة في المشاركة في العطاء ليجري بعدها دعوة الشركات المتأهلة فنياً وإدارياً لتقديم عروضها المالية للتنفيذ.

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة