وزير الرياضة يستقبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني

بحث وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي مع جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني آليات تعزيز التعاون الرياضي بين البلدين والمجالات ذات الاهتمام المشترك.
وثمن معالي الوزير خلال هذا اللقاء الذي عقد بديوان الوزارة حرص السيد جبريل الرجوب على المشاركة في فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024.
كما أشار معالي الوزير على دور الرياضة المهم في فتح وتعزيز أواصر التواصل بين شباب البلدين بخاصة شباب الرياضة الفلسطينية، وأكد على دعم وترحيب حكومة الوحدة الوطنية ممثلة في وزارة الرياضة بمشاركة الرياضيين الفلسطينيين إلى جانب أشقائهم الليبيين في مختلف المسابقات الرياضية الرسمية، من بينها وجود اللاعب الفلسطيني في الدوري الليبي ومعاملته كلاعب ليبي الأمر الذي من شأنه أن يدعم المنتخبات الفلسطينية في مشاركاتهم الدولية القادمة.
بدوره عبر الرجوب عن ترحيبه بالتعاون الكبير الذي وجده من معالي الوزير وسعادته بوجوده في عاصمة السلام والشباب العربي والدعم الليبي المتواصل للقضية الفلسطينية على جميع الصعد، وأكد أن وجوده في طرابلس ومشاركته في فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي يعكس للجميع بأن طرابلس عاصمة السلم والأمن والسلام.

المصدر وزارة الشباب والرياضة

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة