الدبيبة يبحث مع بلدي وأعيان جنزور الملفات الخدمية والمشاريع المنفذة

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، مع المجلس البلدي جنزور وعدد من أعيان البلدية عددا من الملفات الخدمية

ووفق حكومة الوحدة الوطنية، فق قدم رئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة، موقفا بشأن المشاريع المنفذة بالبلدية كإنشاء المختبر المرجعي ومصرف الدم بالبلدية وإنشاء قاعة رياضية متكاملة ومشروع صيانة وتطوير مركز تأهيل المعاقين الذي يعدّ من المراكز الرئيسية في هذا المجال.

كما استعرض تاكيتة بدء تنفيذ 7 مدارس جديدة ضمن مشروع مدارس المستقبل وفق دراسة وزارة التربية والتعليم بشأن الاحتياج الفعلي من المدارس.

ونُوقشت خلال الاجتماع الإجراءات المتخذة بشأن البدء بتنفيذ طريق الكورنيش الممتد من جزيرة الغيران إلى كوبري 17 الذي يعدّ من المشروعات المهمة بالبلدية.

كما قدم رئيس جهاز المواصلات المكلف، عرضاً بشأن مشروعات الجهاز داخل البلدية، وأهمها تنفيذ الطريق الممتد من الطريق الدائري إلى بلدية السواني، إلى جانب التعاقد على تنفيذ 19 مشروعا بأطوال مختلفة داخل البلدية.

وقدم مدير جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، موقفاً بشأن المشروعات المتعاقد عليها داخل نطاق البلدية، وأهمها البدء بإعداد التصاميم اللازمة لمشروع المرافق المتكاملة بعد توقف تنفيذه سنوات طويلة، لكونه من أهم المشروعات للبلدية.

من جهته، أصدر الدبيبة تعليمات بإعطاء الأولوية لمشروع ربط محطة الصرف الصحي النجيلة مع خطوط الصرف الصحي لمعالجة البنية التحتية بالمنطقة، واعتباره مشروعا ذا أولوية ضمن خطة الجهاز.

المصدر: حكومة الوحدة الوطنية

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة