شركة النقل البحري تؤكد استمرار اختطاف مديرها التنفيذي وتحذر من دخول العاملين في اعتصام مفتوح

أفادت الشركة الوطنية العامة للنقل البحري باستمرار اختطاف المدير التنفيذي للشركة خالد التواتي، منذ 5 أيام من أمام منزله عقب الانتهاء من حضور اجتماع مجلس الإدارة دون سبب قانوني.

وأضافت الشركة أنها راسلت مكتب النائب العام ورئاسة الحكومة من خلال القنوات الرسمية وكل الجهات ذات العلاقة والاختصاص لمعرفة الجهة التي تقف وراء اختطافه دون أي تجاوب إيجابي، مشددة على أنه في غير حالات التلبس لايجوز احتجاز أي مواطن دون إذن النيابة العامة ، وفق الشركة.

وحمّلت الشركة الخاطفين وكافة الجهات ذات العلاقة المسؤولية التامة عن حياته الشخصية وأي ضرر يقع على أعمال الشركة داخلياً أوخارجياً سواءً المتعلقة بأعمال النقل واللوجستيات البحرية والعمليات الأخرى اليومية من أجل إنجاز ما تقوم به الشركة كناقل وطني للنفط الخام وكذلك المحروقات داخل ليبيا وخارجها، وفق قولها.

وأكدت الشركة أن العاملين لا يستطيعون ممارسة أعمالهم بالشركة بسبب ما حدث وما تأكد عنه من سوء للأوضاع الأمنية بصفة عامة من استهداف واضح لعرقلة مسيرة عمل المؤسسات الوطنية.

وحذرت الشركة من أن العاملين قد يضطرون إلى الدخول في اعتصام مفتوح إلى حين الإفراج عن زميلهم المدير التنفيذي للشركة و تأكيد الاستقرار العام لسير عمل الشركة، على حد تعبيرها.

المصدر: الشركة الوطنية العامة للنقل البحري

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة