بنغازي.. القبض على “عصابة تشادية” تحمل وثائق ليبية مزورة

أعلنت مديرية أمن بنغازي القبض على تشكيل عصابي من الجنسية التشادية يتكون من 3 أفراد يمتهن سلب المواطنين والوافدين بقوة السلاح.

وذكرت المديرية أن أفراد التشكيل العصابي المقبوض عليهم كانت بحوزتهم بطاقات هوية ليبية ورخص قيادة مزورة، مشيرة إلى أنه البحث جار عن الأشخاص الذين يمتهنون عمليات التزوير.

وأضافت المديرية أن مراكز الشرطة بالمدينة سجلت أكثر من 10 محاضر سطو بقوة السلاح استهدفت مواطنين وعمالة وافدة سجلت ضد التشكيل العصابي.

وتابعت المديرية أن هناك مصابين تعرضوا لإصابات بالغة جراء هذه الاعتداءات نقلوا على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى الجلاء.

وأضافت المديرية أن عملية القبض جرت أثناء مهاجمة أفراد التشكيل العصابي لإحدى منازل العمالة الوافدة بمنطقة بودزيرة بالمدينة.

واشارت المديرية أنه عند وصول الشرطة إلى منطقة بودزيرة شاهدوا أفراد التشكيل وهم يقومون بالإعتداء على العمالة الوافدة بالسلاح الأبيض نوع “طباق” قبل القبض عليهم.

وأكدت المديرية أنه أثناء القبض عليهم جرى العثور على جوزات سفر تشادية وبنفس الأسماء المدونة في بطاقات الهوية الليبية، مشيرة إلى أنهم اعترفوا انهم تشاديو الجنسية وأن بطاقات الهوية الليبية ورخص القيادة التي بحوزتهم مزورة.

المصدر | مديرية أمن بنغازي

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة