التعرف على 19 جثمانا خلال الشهر الحالي

أعلنت هئية البحث والتعرف على المفقودين التعرف على هوية أربع جثث جديدة تم انتشالها من مقبرة جماعية اكتُشفت في أغسطس الماضي، قرب قاعدة الجفرة الجوية.

وأوضحت الهيئة أن الجثامين تعود لكل من: (فرج المبروك من قماطة العربان، وعبد الفتاح شاقور من الشاطئ ونزريك، وسالم الجويو من تراغن، وأحمد الضبع من تاورغاء).

وفي 21 نوفمبر، أفادت هيئة البحث المفقودين بالتعرف على هوية ثمانية جثامين لأشخاص مفقودين منذ العام 2011، وذلك عن طريق نتائج تحاليل البصمة الوراثية.

وأوضحت الهيئة أن الجثامين تعود لكل من: (صابر دبوب من الزاوية، وعبد العزيز هندر من طرابلس، وفرج المزوغي من سوق الخميس، ومنير الفيتوري من صبراتة، وميلاد ناجي ميلاد من تاورغاء، ونصر إبراهيم من طرابلس، ومحمد التومي من الزاوية، ومنصور أبوزيد من قصر الأخيار).

وفي 14 نوفمبر، أعلنت الهيئة التعرف على هوية سبعة جثامين لأشخاص مفقودين منذ العام 2011، وذلك عن طريق نتائج تحاليل البصمة الوراثية.

وأوضحت الهيئة أن الجثامين تعود لكل من: (حسام علي نصير من الزاوية، ومحمد عبد الله عبد العاطي من طرابلس، وعماد اكويساه من درنة، وصلاح البقع من الرياينة، ومحمد الأشتر من طرابلس، وطارق اشكندالي من الزاوية، ومؤيد الشعتاتي من طرابلس).

المصدر: الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة