حملة أمنية في طبرق لـ”الحد من الجريمة”

أطلقت الأجهزة الأمنية في منطقة البطنان حملة قالت إنها تهدف إلى محاربة الجريمة وفرض القانون في المنطقة.

ووفق مراسل الأحرار في طبرق، استهدفت الحملة عددا من الأوكار التي تستعمل لبيع المخدرات وإيواء المهاجرين غير النظاميين.

وأفاد المراسل بقيام القوة الأمنية المسندة من الوحدات العسكرية بإزالة عدة مبان تخالف المخطط العام، مشيرا إلى أن الحملة داهمت عددا من المواقع المستهدفة في المناطق المحيطة بالمدينة.

وأضاف المراسل أن الحملة لم تقتصر على المداهمات والإزالة فقط، بل شملت حصر الوافدين في المدينة في الجهات المختصة.

من جانبه، أكد عميد بلدية طبرق “فرج بوالخطابية” أن عملية المدينة تهدف إلى حفظ الأمن ومكافحة الجريمة والاعتداءات على الممتلكات العامة.

يذكر أن مديرية أمن المدينة أعلنت مساء أمس السبت حظرا للتجوال من الثامنة مساء حتى السادسة صباحا لحين انتهاء العمليات الأمنية في المنطقة.

وأوضح مدير أمن طبرق في تصريح للأحرار أن حظر التجول جاء بناء على تعليمات وكيل الداخلية بالحكومة المكلفة “فرج قعيم” على خلفية العمليات الأمنية الأخيرة بالمنطقة، وفق قوله.

وأضافت المديرية في بيان أن الحظر يستثنى “الأطقـم الطبية والطبية المساعـدة والحالات المرضية والأعمال الإنسانية ومنتسبي الشرطة والقـوات المسلحة والشركة العامة للنظافـة”.

وشهدت المدينة منذ أيام توترا أمنيا بعد إعلان القوات الأمنية في المنطقة الشرقية إطلاق حملة ضد ما وصفته بـ”عمليات التهريب على الحدود الليبية المصرية” ما أدى في إحدى المرات إلى مقتل طفل متأثر بعيار ناري خلال تبادل إطلاق نار بالمدينة.

المصدر: ليبيا الأحرار

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة