قافلة طبية تضم نخبة من الاستشاريين الأطباء تزور مستشفى المشاشية العام

استقبل مستشفى المشاشية العام، قافلة طبية تضم نخبة من الاستشاريين والمتخصصين الأطباء في مختلف المجالات أهمها أمراض القلب والأوعية الدموية والمخ والأعصاب والعقم والمسالك البولية وأمراض النساء والولادة والباطنة والغدد الصماء وغيرها من التخصصات.

وكشف مستشفى المشاشية العام أن الإحصائية الأولية لعدد الكشوفات التي تم إجراؤها قد وصل إلى 500 حالة في يومها الأول إضافة إلى إجراء 7 حالات ختان وبعض العمليات الأخرى، مشيرين إلى أن القافلة ستستمر في تقديم خدماتها لمدة يومين متتاليين.

ودعا مدير مستشفى المشاشية العام “وليد المشاي” الجهات المعنية إلى دعم مثل هذه الجهود وتشجيعها، وتوفير الموارد والدعم اللازم لتنفيذها بشكل فعال، حتى يتمكن المزيد من المواطنين في ربوع البلاد من الاستفادة من الخدمات الصحية اللازمة، وتحسين المستوى الصحي في هذه المجتمعات.

ويتعرض السكان في تلك المناطق لمخاطر صحية عالية نظراً للصعوبات التي يواجهونها في الوصول إلى المستشفيات والمراكز الطبية المتقدمة أو لنقص العناصر الطبية المتخصصة في المستشفيات المحلية

يذكر أن مستشفى المشاشية العام قد تمت صيانته حديثًا لتقديم الخدمات العلاجية للمواطنين من بلدية المشاشية والمناطق المجاورة بالجبل الغربي.

المصدر: مستشفى المشاشية العام

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة