استمرار إغلاق الطريق الساحلي الزاوية احتجاجا على استهداف عائلة

أكد مراسل الأحرار استمرار إغلاق الطريق الساحلي بمدينة الزاوية على خلفية مقتل المواطن سالم عبد المولى وزوجته في منطقة الحرشة وإصابة طفليهما.

وقال المراسل إن المحتجين أعربوا عن استيائهم الشديد من تردي الوضع الأمني في الزاوية، خاصة بعد استهداف عائلة بالرصاص الحي من قبل مجموعة مجهولة، مشيرا إلى أن الحادثة هي الأولى من نوعها رغم حوادث القتل التي شهدتها المدينة المدة الماضية.

هذا وأضاف مراسل الأحرار، أن الحالة الصحية لأحد الأطفال المصابين وعمره عاما ونصف سيئة جدا، قائلا إنه يواصل علاجه في تونس، فيما يرقد شقيقه في إحدى مصحات المدينة.

وكان عميد بلدية الزاوية الغرب “عبد الكريم الأبح” قد صرح في مداخلة لقناة ليبيا الأحرار بأن الوضع في مدينة الزاوية سيئ جدا محملا مديرية الأمن والمجلس البلدي مسؤولية الجرائم بالمدينة.

كما استنكرت منظمة ضحايا لحقوق الإنسان جريمة اغتيال المواطن “سالم صالح عبدالمولى” وزوجته الدكتورة “سارة خليفة قريميدة” بمدينة الزاوية، بعد أن قامت سيارة برماية أعيرة نارية عليهما أدى لوفاتهما ودخول طفليهما لغرفة العمليات.

وشهدت الزاوية مساء السبت جريمة راح ضحيتها عائلة مكونة من 4 أشخاص توفي الأبوان بعد إطلاق الرصاص عليهم أمام إحدى المدارس في منطقة الحرشة ونقل الطفلان في حالة صحية حرجة لتلقي العلاج أحدهما في تونس والآخر في إحدى المصحات بالمدينة، ولم تتضح أسباب الجريمة حتى اللحظة.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة