بتوجيه من النائب العام .. القبض على المتهمين بقتل عضو ‏إدارة المهام الخاصة

بتوجيه من النائب العام .. القبض على المتهمين بقتل عضو ‏إدارة المهام الخاصة

تمكنت أجهزة إنفاذ القانون من ضبط وإحضار المتهمين بقتل عضو ‏إدارة المهام الخاصة بالإدارة العامة للعمليات الأمنية محمد عبدالله الدهماني، أثناء أدائه لواجب مساندة عناصر مديرية أمن الخمس، حين قيامهم بإجراء ضبط وإحضار أحد المتهمين بارتكاب جرائم الحرابة والخطف والاتجار بالمخدرات ‏في محيط مدينة الخمس.

وقد تمت عملية القبض بعد توجيه النائب العام ‏، بإجراء التدابير اللازمة لضبط المتهمين ومعاينة محل الواقعة؛ وتعليماته ‏التي طلب بمقتضاها من وكلائه بدائرة مكتب المحامي الخمس، مباشرة اختصاص متابعة إجراءات الاستدلال والاشراف عليها.

كما تم وفق نفس التعليمات، إجراء تفتيش عدد من المواقع التي يستغلها الجناة بناء على إذن مكتب المحامي العام الخمس وتحت إشرافه.

وفي هذا السياق، طلب النائب العام من الجهات الضبطية مباشرة إجراءات حصر أوكار الجريمة والعشوائيات التي يتخذها الجناة ملاذا لهم في مدينة الخمس وضواحيها، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات الاحتياطية التي من شأنها تعزيز الأمن.

يذكر أن المجني عليه تعرض لإطلاق النار ووفاته، أثناء قيام عناصر مديرية أمن الخمس، بإجراء ضبط وإحضار أحد المتهمين بارتكاب جرائم الحرابة والخطف والاتجار بالمخدرات ‏في محيط المدينة.