اللجنة العليا للمشاريع والإرث تعد باقة من الأنشطة الترفيهية للمشجعين خلال منافسات كأس العرب

أكد السيد خالد محمد السويدي، مدير أول علاقات الشركاء في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن مشجعي كرة القدم على موعد مع باقة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية في المناطق المحيطة بخمسة من الاستادات المستضيفة لمنافسات كأس العرب FIFAقطر 2021، وهي البيت، وأحمد بن علي، والجنوب، والثمامة، و974.

وأشار السويدي إلى أن الفعاليات ستتضمن عروضاً موسيقية وفلكلورية وثقافية تقدمها الجاليات المقيمة في قطر، والتي تشارك منتخباتها في منافسات البطولة، من بينها الجاليات المصرية، واللبنانية، والفلسطينية، والمغربية، والسودانية.

ومن المقرر أن تشهد المناطق المحيطة بالاستادات الخمسة، والساحات المجاورة لمحطات المترو والحافلات القريبة من الاستادات قرابة 200 عرضاً في 60 موقعاً مختلفاً خلال فترة منافسات البطولة.

وانطلقت على كورنيش الدوحة بداية من يوم الجمعة أنشطة ومهرجانات للجماهير والزوار والعائلات، وتستمر حتى 3 ديسمبر المقبل. ويستقبل الكورنيش الزوار من الأحد للخميس من الساعة 6 إلى 10 مساءً، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 5 مساءً حتى 12 منتصف الليل.

وتسخّر اللجنة العليا التأثير الإيجابي لكرة القدم لتحفيز التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية في جميع أرجاء قطر والمنطقة وآسيا، وذلك من خلال برامج متميزة، مثل الجيل المبهر، وتحدي 22، ورعاية العمال، ومبادرات هادفة مثل التواصل المجتمعي، ومعهد جسور، مركز التميز في قطاع إدارة الرياضة وتنظيم الفعاليات الكبرى بالمنطقة.

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة