شركة البريقة تؤكد انطلاق 50 شاحنة وقود نحو المنطقة الجنوبية الاثنين

شركة البريقة مستودع سبها النفطي
شركة البريقة مستودع سبها النفطي

أكد مدير إدارة العمليات بشركة البريقة لتسويق النفط خالد وهيبة انطلاق قافلة صباح الاثنين تضم 50 شاحنة تحمل مليونا و66 ألف لتر منة الوقود وغاز الطهي من مستودع مصراتة، بواقع قافلتين كل أسبوع، مشيرا إلى استمرار عملية التوزيع دون توقف بما يكفي احتياجات الجنوب.

جاء ذلك في لقاء مع نائب رئيس المجلس الرئاسي موسى الكوني بطربلس وعدد من الوزراء وعمداء بلديات الجنوب، حيث شدد الكوني على ضرورة تذليل الصعوبات التي تعيق وصول الوقود وغاز الطهي بالتنسيق مع وزارة الداخلية وشركة البريقة، وطالب عمداء البلديات بالقيام بدورهم في متابعة عمليات التوزيع من مستودع سبها النفطي إلى المحطات.

من جهته أوضح وزير الداخلية خالد مازن جاهزية إدارة الدعم المركزي التابعة للوزارة، لتأمين قوافل نقل الوقود وغاز الطهي من مستودع مصراتة إلى مستودع سبها النفطي، الذي سيقوم بدوره بتوزيع الوقود على المحطات بالتنسيق مع عمداء البلديات ومديريات الأمن في المناطق الجنوبية.

وطالب عمداء البلديات بدورهم، بضرورة زيادة الكميات المخصصة لمناطقهم بسبب عدم كفاية الكميات الحالية الأمر الذي يسبب في استمرار أزمة الوقود، وشددوا على ضرورة حلحلة الصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات المواطنين في عديد المجالات، لاسيما القطاع الصحي.