الحداد يدعو الجميع لإستراتيجية شاملة لصالح ليبيا

الحداد يدعو الجميع لإستراتيجية شاملة لصالح ليبيا

دعا رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول ركن محمد الحداد، إلى تحسين الأداء وتقديم إستراتيجية شاملة لصالح ليبيا.

وأهاب الحداد في مراسم حفل تخريج دفعة بالكلية العسكرية بحكومة الوحدة الوطنية ومجالس الرئاسي والأعلى للدولة والنواب والجهات السياسية عامة والمدنية إلى بناء ليبيا على أسس راسخة وليس “مجرد مجاملات أو تنازلات وقتية”.

وتابع رئيس الأركان أن حليف ليبيا وشريكها الحقيقي اليوم هو من يقف معها لترجع آمنة مطمئنة مستقرة موحدة ويسعى لحقن دماء أبنائها وشعبنا ويساعد في بناء المؤسسة العسكرية والأمنية وفي التنمية والتعليم والصحة وكل المجالات.

وزاد: “نحن نعيش لحظة تاريخية في تاريخ الوطن ولحظة يصنع فيها جيل شاب ينتمي للمؤسسة العسكرية ولاؤه لله ثم للوطن ومهنته حماية المواطن، جيل أسس من شباب ألف التضحية عندما نادى داعي الوطن”.

وذكر الحداد أنه بحضور هذا المحفل “الرائع بكل مكوناته طلبة وضباط وإدارة هو الدليل على وعي المجتمع الليبي بالمرحلة وعزم صادق على الاستمرار”

وأردف: “إنكم اليوم أمل لكل مواطني ليبيا غرباً وشرقاً وجنوباً ينظرون إليكم حماة لهم وحراسا لمؤسسات الدولة ويرونكم سنداً في بناء الدولة، إنكم الركن الشديد الذي يأوون إليه عند كل نازلة بهم”.

وقال الحداد إن وجود هذه الدفعة من القوة المساندة التي اختارت أن تكون ضمن القوات المسلحة بالجيش الليبي تحت إمرة رئاسة الأركان هو دليل على التحول نحو البناء وصناعة السلام.