الداخلية ترتب خطة مشتركة لتأمين طرابلس ومحيطها

الداخلية ترتب خطة مشتركة لتأمين طرابلس ومحيطها

بحث اجتماع موسع لأجهزة وزارة الداخلية التنسيق الأمني لوضع خطة مشتركة من مختلف الإدارات التابعة والجهات ذات الاختصاص لتأمين العاصمة وطوقها.

وناقشت الأجهزة في اجتماع ترأسه وكيل الوزارة العميد محمد المداغي بمديرية أمن طرابلس، جميع الأوضاع الأمنية بكافة المناطق للوقوف على أهم المتطلبات لإزالة جميع العراقيل التي تواجه سير العمل الأمني، وتفعيل دور الأجهزة والإدارات ومديريات الأمن.

Image may contain: 1 person

وشدد الوكيل على ضرورة التنسيق الأمني الجيد، والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة المعنيين بتنفيذ الخطة الأمنية المشتركة والرفع من درجة الحس الأمني لكل العاملين في المجال الأمني.

وجاء عن الداخلية أن الاجتماع المذكور جاء في إطار المتابعة والتنسيق الأمني بين مكونات وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى، وبناء على تعليمات وزير الداخلية المفوض.

Image may contain: one or more people

وضم الاجتماع الإدارة العامة للدعم المركزي، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، والإدارة العامة للعمليات الأمنية، وجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية.

كما حضر الاجتماع قوة العمليات الخاصة، وجهاز الأمن الداخلي، وجهاز المخابرات الليبية، وإدارة الشرطة العسكرية، ومدير أمن طرابلس ومدير أمن تاجوراء.