الردع يحرر رجل أعمال مختطف ويضبط تشكيلا عصابيا

الردع يحرر رجل أعمال مختطف ويضبط تشكيلا عصابيا

قبض جهاز الرّدع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب بالتعاون مع مكتب معلومات وزير الداخلية على تشكيل عصابي في الزنتان خطف رجل أعمال مقابل فدية.

وأوضح مصدر أمني للأحرار أن الجهاز نجح في تحرير المختطف وهو رجل الأعمال مصطفى القراضي لافتا أن الخاطفين طالبوا فدية بمليون دولار لإخلاء سبيله.

وتحدث المصدر عن عمليات الرصد والتقصي لجهاز الردع بتعاون مع الأجهزة الأمنية بالزنتان وتواصلها بشكل مكثف لمدة 9 أيام متتالية حتي تمكنت من كشف العصابة ومداهمتها بإحدى استراحات المدينة.

هذا، وأعلنت الداخلية قبض أعضاء التحري بمركز شرطة عين زارة بمديرية أمن طرابلس على تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص بتهمة دخول الي أحد المنازل بقوة السلاح وسرقة مبلغ مالي وقدره 1700 ألف وسبعمئة دينار.

وأوضحت الوزارة أن العصابة المذكورة خطفوا زوجة صاحب المنزل واعتدوا عليها، لافتة إلى أنه من خلال التحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، واتخذت الإجراءات القانونية حيالهم، وأحيلوا إلى النيابة العامة.

كما تمكن أعضاء مركز غوط الشعال بمديرية أمن طرابلس من القبض على قاتل مؤذن مسجد شعبية السياحية وفق وزارة الداخلية التي أفادت باتخاذها الإجراءات القانونية حيال المعني وإحالته للنيابة العامة.