الداخلية تضبط 3 متهمين بالقتل
الداخلية تضبط 3 متهمين بالقتل

الداخلية تضبط 3 متهمين بقتل عامل أجنبي

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق يوم الثلاثاء، القبض على ثلاثة متهمين بقتل عامل أجنبي بمدينة طرابلس بعد سكب البنزين عليه وإضرام النار فيه.

وقالت الوزارة في توضيح لها إنها ضبطت الجناة بعد ملاحظة أعضاء مكتب البحث الجنائي تردد ثلاثة أشخاص على إحدى المصحات لتلقي العلاج بعد تعرضهم لحروق قبل أن يقبض عليهم.

وبينت الوزارة في حسابها الرسمي أن المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأنهم أحيلوا إلى النيابة العامة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

ولفتت الداخلية إلى أن أحد المواطنين هو من أبلغ مركز شرطة وادي الربيع عن قتل عامل كان يعمل لديه بمصنعه الكائن بمنطقة تاجوراء.

وجاء في بلاغ المواطن، أن ثلاثة أشخاص اقتحموا المكان، بوجود عدد من العمال الأفارقة الذين كانوا يؤدون عملهم بالمصنع، وأنه بعد فرار العمال وبقاء أحدهم، قتله الجناة عبر صب مادة البنزين عليه وإضرام النار به.

وأفادت الوزارة أن لجناة هم المدعو (ح.ع.م) ليبي الجنسية مواليد 1981 مقيم بمنطقة تاجوراء، والمدعو (م.ف.د) ليبي الجنسية مواليد 1986 مقيم بمنطقة تاجوراء، والمدعو (ع.ع.أ) ليبي الجنسية مواليد 1985 مقيم بمنطقة تاجوراء.

ونوهت الوزارة إلى أن الشهود الذين كانوا مقيمين مع المجني عليه وهم شخصان أفريقيان الجنسية تعرفوا على الجناة المذكورين الذي أعترفوا لاحقا بالجريمة.