خدمات

“المواصلات” تبحث مع بلدي مصراتة دعم مطارها

بحث المجلس البلدي مصراتة مع وكيل وزارة المواصلات هشام بوشكيوات سبل دعم مطار مصراتة الدولي والإحتياجات العاجلة.

ونقل المكتب الإعلامي لبلدي مصراتة، اليوم الاثنين، تناول الاجتماع متطلبات مطار مصراتة في ظل توقف العمل بمطار معيتيقة وتحويل الرحلات إليه رسميا.

وأكد المجتمعون خلال اللقاء بحضور مدير المطار ومديري شركات خدمية، سبل تكثيف العمل وزيادة عدد العناصر العاملة بالجوازات، وأمن المنفذ، وأعمال المناولة، بما يواكب حركة الطيران بالمطار بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

كما اتفق الحاضرون على ضرورة إجراءات تنفيذية عاجلة لتحسين الخدمات وسرعة استكمال المشاريع المتعاقد عليها، على أن يكون هناك تواصل مستمر ليمكنهم من تقديم الخدمات بالشكل المطلوب.

وتعرض مطار معيتيقة لقصف من قبل قوات حفتر بالتزامن مع وصول طائرة تحمل الحجاج فجر اليوم الأحد، الأمر الذي تسبب في سقوط إصابات.

وجرح جراء القصف أربعة مسافرين من بينهم ثلاث حجاج، بعد استهداف مهبط المطار بشكل مباشر، ما أدى إلى أضرار بالبنية التحتية للمطار، وحالة من الهلع والإرباك لدى المسافرين.

ويتواصل استهداف مطار معيتيقة، رغم صدور مطالبات دولية عدة وتحذيرات محلية من قصفه، وتداعيات ذلك على سلامة المسافرين والعاملين، وتجاوزت استهدافات طيران حفتر للمرفق 15 مرة منذ بدء العدوان على العاصمة مطلع إبريل الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق