منتخب التايكواندو يتوج بذهبيتين وبرونزية في البطولة الإفريقية للتايكواندو

توج المنتخب الوطني للتايكواندو بـ3 قلائد ملونة في بطولة إفريقيا المقامة بالعاصمة المالية باماكو.

وتحصل المنتخب الوطني على ذهبيتين وبرونزية حيث توج طه الفطيسي بذهبية منافسات فئة الأواسط وأحمد نصرات بذهبية فئة الأشبال فيما حصل عبد المنعم جرود على برونزية فئة ماستر واحد.

واستمرت البطولة الإفريقية بالعاصمة المالية باماكو على مدار 3 أيام بمشاركة واسعة من المنتخبات الإفريقية.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

Total
0
Shares
مقالات ذات صلة