قرر مجلس إدارة نادي الهلال إعادة ترتيب إدارات الألعاب الجماعية والفردية بالنادي تأهبا للموسم الرياضي الجديد.
وكلّفت إدارة نادي الهلال اللاعب السابق خالد أبوسعدة بمهام إدارة كرة القدم بالنادي.
وأوكلت إلى خالد السعيطي مهام الإشراف على لعبتي كرة السلة والكرة الطائرة. كما كلّفت سالم الهرام بإدارة لعبة كرة اليد، بينما سيتولى عمر كانون إدارة الألعاب الفردية بالنادي.
المصدر: قناة ليبيا الأحرار