أعلنت لجنة حصر وتنظيم أوضاع الأجانب ببلدية زوارة الكبرى جملة من الإجراءات الاحترازية المؤقتة الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار وحماية المقيمين والزائرين داخل المدينة.
ودعت اللجنة جميع الأجانب المقيمين والزائرين إلى عدم التنقل أو التجول يوميا خلال الفترة الممتدة من الساعة 11 ليلاً حتى 5 صباحاً، بدايةً من تاريخ صدور الإعلان وحتى إشعار آخر.
وأوضحت أن هذه الإجراءات تأتي في إطار التدابير الوقائية والتنظيمية التي تتخذها الجهات المختصة للحفاظ على الأمن والسلامة العامة وتفادي أي مخاطر محتملة خلال ساعات الليل.
كما دعت الأجانب إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والالتزام بحمل الوثائق الثبوتية الخاصة بالإقامة أو العمل عند الطلب، والتقيد بالتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية.
وناشدت اللجنة أصحاب الشركات والمصانع والورش والمحال التجارية التي تستخدم عمالة أجنبية إبلاغ العاملين لديها بمضمون التعليمات الجديدة والتأكد من الالتزام بها.
وأكدت لجنة حصر وتنظيم أوضاع الأجانب أن هذه التدابير مؤقتة واحترازية، وتهدف إلى المحافظة على أمن وسلامة جميع المقيمين داخل المدينة.
المصدر: بلدية زوارة