تشهد محطات الوقود في أغلب المدن الليبية أزمة خانقة ومستمرة منذ أيام، تسببت في اصطفاف طوابير طويلة من سيارات المواطنين أمام محطات الوقود.
وفي محاولة لاحتواء الأزمة، أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط استكمال الإجراءات التشغيلية والفنية لناقلة البنزين الواصلة إلى ميناء طرابلس البحري.
وأشارت الشركة في بيان لها، إلى منحها الإذن لشركات التوزيع بالشروع في السحب والتزود من حمولة الناقلة، مؤكدة استمرار تنفيذ خطتها التشغيلية بصورة طبيعية لضمان استقرار الإمدادات بالمحطات.
وأوضحت الشركة أن إجمالي الكميات المسحوبة والموزعة من مستودعي طرابلس والزاوية حتى ساعات الظهيرة بلغ 8 ملايين و360 ألف لتر من مادتي البنزين والديزل.
المصدر: ليبيا الأحرار