ملعب الاتحاد العسكري يستقبل من جديد ديربي العاصمة

يحتضن ملعب الاتحاد العسكري بمدينة بنغازي مواجهة الجارين الأهلي طرابلس والاتحاد في نصف نهائي كأس ليبيا لكرة القدم وذلك يوم الأحد القادم.

وسيلتقي المتأهل من مواجهة الأهلي طرابلس والاتحاد في المباراة النهائية، المقرر إقامتها يوم ال9من الشهر القادم مع المتأهل من نصف النهائي الثاني الذي يجمع الأهلي بنغازي والأخضر والمقرر إقامته على ملعب طرابلس يوم الأحد القادم

وتعد هذه المواجهة الثانية للفريقين على ملعب الاتحاد العسكري خلال شهر مايو، بعدما التقى الفريقان في افتتاح مباريات مرحلة السداسي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

Total
0
Shares
مقالات ذات صلة