المنفي يلتقي محمود حمزة ويوجه بضبط استخدام القوة

وجه رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي بضبط استخدام القوة وحماية المدنيين بموجب القانون.

جاء ذلك خلال لقاء عقده المنفي اليوم مع آمر اللواء 444 قتال الفريق محمود حمزة بالعاصمة طرابلس.

كما وجه المنفي بتأمين المرافق العامة والخاصة من أعمال الشغب وعدم السماح بتوسع حالة الإنفلات الأمني عبر إدارة شاملة.

وتناول اللقاء الأحداث التي شهدتها العاصمة ومدينة ترهونة والتي أسفرت عن خسائر في الأرواح والممتلكات العامة.

وأمس، دان المجلس الرئاسي الأحداث الأمنية التي شهدتها العاصمة طرابلس عقب مباراة لكرة القدم في الدوري الممتاز بين الاتحاد والسويحلي، والتي تطورت إلى أعمال تخريب وحرق استهدفت مقر ديوان مجلس الوزراء، معتبرًا أنها تمثل “مساسًا خطيرًا بهيبة الدولة وسيادتها”.

وشهدت العاصمة طرابلس، أمس، احتجاجات أمام مقر رئاسة الوزراء بطريق السكة، على خلفية أحداث مباراة السويحلي والاتحاد التي توقفت قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي، على أرضية ملعب ترهونة البلدي، ضمن الجولة الثالثة من سداسي تتويج الدوري الليبي الممتاز.

المصدر: ليبيا الأحرار

Total
0
Shares
مقالات ذات صلة