نفت مديرية أمن منفذ رأس اجدير البري ما يتم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن دخول أو خروج أشخاص عبر المنفذ دون استكمال الإجراءات القانونية أو دون ختم جوازات سفرهم.
وأكدت المديرية أن جميع عمليات الدخول والمغادرة تتم وفق الضوابط المعمول بها، وبإشراف مباشر من الجهات المختصة ووفق الإجراءات القانونية المعتمدة بما يضمن سلامة وأمن حركة العبور.
وأوضحت المديرية أن الحالات التي تم تداولها تتعلق بدخول أفراد بشكل فردي من حاملي الجنسيتين التونسية والجزائرية مشيرة إلى أن إجراءات دخولهم أنجزت بصورة قانونية كاملة.
ونفت المديرية صحة ما يشاع بشأن دخول مجموعات عبر المنفذ دون استكمال الإجراءات القانونية، داعية المواطنين إلى تحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
المصدر: مديرية أمن منفذ رأس اجدير البري