قضت محكمة جنايات طرابلس بالسجن لمدة سنتين مع الشغل على مدانين اثنين بالاستيلاء على أموال مركز الرقابة على الأغذية والأدوية، كانا ضمن تشكيل عصابي استخدم صكوكًا مصرفية مزورة للاستيلاء على الأموال.
ووفق مكتب النائب العام، أقامت النيابة الدعوى الجنائية ضد فردين من التشكيل العصابي، بعدما أثبتت التحقيقات تورطهما في الاستيلاء على أموال المركز باستعمال صكوك مصرفية مزورة.
وأضاف البيان أن المحكمة أصدرت، في آخر جلساتها، حكمًا بإدانة المتهمين، وقضت إلى جانب عقوبة الحبس بتغريمهما مبلغ 360 ألف دينار، وإلزامهما برد 180 ألف دينار، مع حرمانهما من حقوقهما المدنية طوال مدة تنفيذ العقوبة وسنة بعدها.
المصدر: مكتب النائب العام