أعلن مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض، سالم شنيشح، الانتهاء من توزيع التطعيمات الخاصة بحديثي الولادة منذ الأسبوع الثاني من شهر رمضان، وقد وصلت إلى جميع البلديات.
وأضاف شنيشح أن المركز لم يتلق أي بلاغات بشأن زيادة نسبة الإصابة بالأمراض التنفسية عقب حملة التطعيمات التي أطلقها في ديسمبر ويناير، رغم الإقبال الكثيف من المواطنين.
وأفاد بأنهم مستمرون في إعطاء التطعيمات للمواطنين القاصدين الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة خلال الشهر المبارك.
وقال إن هناك جرعات من التطعيمات مخصصة لحجاج بيت الله الحرام، وستُعطى لهم بالتنسيق مع هيئة الحج والعمرة.
المصدر: ليبيا الأحرار