الجولة الثانية من سداسي التتويج ستكشف ملامح الفريق المتوج بالنسخة 49

ضمن الجولة الثانية من سداسي التتويج ستكون كل مباراة أكثر أهمية من الأخرى من أجل معرفة الفريق المتوج بالنسخة التاسعة والأربعين للدوري الليبي الممتاز.

تنتظر جماهير أندية السداسي بفارغ الصبر مباريات الجولة الثانية والتي ستكشف عن وضع الغموض بعد انتهاء الجولة ومعرفة ملامح الفريق المتوج بالنسخة التاسعة والأربعين للدوري الليبي الممتاز خاصة وأنها مباريات كسر عظام كما يقولون .

مباراة حاسمة بين قطبي بنغازي
المباراة الأولى هي التي ستجمع قطبي مدينة بنغازي فالنصر المنتعش بفوز الأنفاس الأخيرة أصبح حقه مشروعا في تكملة الطريق نحو اللقب بقيادة الحمادي الذي لن يتنازل عن اصطياد لقب جديد يحسب له أما الأهلي بنغازي الذي وقع في فخ التعادل في الجولة الأولى سيدخل بحذر الخسارة وخطف فوز يمنحه أحقيته في المنافسة مهما كان المشوار طويلا.

مباراة إنعاش الحظوظ والمحافظة على الصدارة
وفي مباراة أخرى سيتعين على السويحلي عدم التراجع إلى الخلف الفوز يعني إنعاش الحظوظ من جديد للعودة باللقب لمدينة مصراتة صحبة مدربه فتحي جبال الذي يعرف منافسه جيدا, فالأهلي طرابلس بعد أن أقفل أبواب المدينة فتح أبوابا جديدة نحو المضي قدما للمحافظة على اللقب.

المدينة والهلال ..لا بديل عن الانتصار
بينما يستقبل المدينة الهلال في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين, المدينة يعرف أنه بحاجة للفوز للتقدم نحو المقدمة لضمان مشاركة خارجية على أقل تقدير أما الهلال الذي له نقطة من ذهب تحصل عليها في الجولة الأولى فإنه يرى نفسه قادرا على التقدم والمنافسة على كل الواجهات.

المصدر | قناة ليبيا الأحرار

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة