طريق العزيزية ــ نالوت، والإمداد المائي في الجبل.. مشاريع على طاولة الدبيبة

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مع عمداء بلديات الجبل وعدد من المسؤولين، مشاريع طريق العزيزية ــ نالوت، والإمداد المائي ببلديات الجبل وصيانة وتأهيل جسر وادي الأثل.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية، إن الدبيبة استمع خلال اجتماعه اليوم بالعمداء والمسؤولين، للملاحظات الواردة من عمداء البلديات، بشأن هذه المشروعات وضرورة التكاتف للبدء فيها.

هذا وجمع اللقاء عمداء بلديات غريان والزنتان والرجبان ويفرن وككلة وجادو والقلعة والرياينة والقواليش والأصابعة والحرابة وظاهر الجبل والسواني والعزيزية ووازن والمشاشية والحوامد ونالوت وكاباو والرحيبات وباطن الجبل ودرج.

وحضر القاء كل من وزيري الحكم المحلي والمواصلات ورؤساء أجهزة مشروعات المواصلات والإسكان والمرافق وإعمار المناطق الحضرية الريفية، ووكيل وزارة الموارد المائية، ومدير شركة المياه والصرف الصحي.

وأوضح مديرو الأجهزة التنفيذية الحاضرون في الاجتماع، الخطوات المتخذة من طرفهم للتنفيذ والتنسيق مع ديوان المحاسبة لمنح الموافقات اللّازمة بعد استكمال المستندات.

من جهته أصدر رئيس وزراء حكومة الوحدة الوطنية، تعليماته بضرورة التواصل مع ديوان المحاسبة من قبل الأجهزة التنفيذية لمعالجة الملاحظات الواردة.

المصدر: المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة