البث المباشر
10815 أفقي | نايل سات

لضمه تحت إشرافها.. فريق من مؤسسة النفط يتفقد مستشفى أوباري

التقى وفد من المؤسسة الوطنية للنفط بإدارة مستشفی أوباري للتباحث حول دراسة وتقييم أوضاع المستشفی من الناحية الفنية والتشغيلية؛ تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن ضم المستشفی للعمل تحت إشراف المؤسسة الوطنية للنفط.

وبحسب المؤسسة الوطنية للنفط، فإن هذه الخطوة تأتي استكمالا إلى ماتم التفاهم عليه بحقل الشرارة مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة والوفد المرافق له أثناء زيارته الأخيرة للمنطقة والمتعلقة بإمكانية ضم وتشغيل مستشفی أوباري العام تحت إشراف المؤسسة الوطنية للنفط.

وقام فريق العمل المكون من مجموعة من الأطباء فی مختلف التخصصات إلى جانب فنيي المختبرات والمعدات الطبية إضافة إلى فريق الإدارة الفنية بالمؤسسة بزيارة تفقدية لجميع أقسام المستشفی لمعاينتها من الناحية الطبية للبدء في اتخاذ التوصيات المناسبة بشأنها، تمهيدا لإحالتها إلى إدارة المؤسسة للاطلاع عليها وتقييمها لاتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن إمكانية تشغيل مستشفی أوباري العام تحت إشراف مباشر من المؤسسة.

وأوضحت المؤسسة أن فريق العمل سيجري زيارة إلى كافة المرافق الصحية بالمنطقة للوقوف علی أهم الاحتياجات التی تحتاجها لوضعها ضمن خطة عمل المؤسسة ليتم تقديم الدعم اللازم و المناسب لها بغية المساهمة في رفع المعاناة عن سكان المنطقة.

وكان رئيس مجلس إدارة المؤسسة فرحات بن قدارة، أصدر قرارا في الرابع من سبتمبر الجاري، يقضي بتشكيل فريق عمل من 16 عضوا من المؤسسة ومصحة النفط، وشركتي الهروج وأكاكوس للعمليات النفطية، إضافة إلى عميد بلدية أوباري أحمد ماتكو نينو، ومدير عام مستشفى أوباري العام ومدير إدارة الخدمات الصحية بوادي الآجال، لتقييم ودراسة ضم مستشفى أوباري العام تحت إشراف مصحة النفط التابعة للمؤسسة.

المصدر: المؤسسة الوطنية للنفط

Total
1
Shares
Related Posts