أعيان مصراتة ومجلسهم البلدي خلال لقائهم الدبيبة: المدينة هدفها الأساسي إجراء الانتخابات

أكد عضو المجلس البلدي عن مدينة مصراتة، أن المدينة كباقي المدن الليبية هدفها الأساسي إجراء الانتخابات، واختيار سلطة تشريعية ورئاسية وحكومة تنفيذية عن طريقها، ودعم حكومة الوحدة الوطنية في تحقيق هذا الاستحقاق الوطني الذي ينتظر المشاركة فيه أكثر من 2.8 مليون ناخب.

من جهته شدّد رئيس مجلس الأعيان خلال لقاء جمع مكونات من مصراتة برئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، أن المدينة ضد الاقتتال والحروب، وستبذل كافة جهودها الاجتماعية ليكون الاستقرار عنوانا لهذه المرحلة حتى الوصول للانتخابات، مؤكدا أن المدينة لن تسمح بأي فتنة داخلها.

وخلال اللقاء نفسه شدد الدبيبة، أن اليد ما زالت ممدودة للخصوم للعمل معًا، من أجل الوصول بليبيا إلى بر الأمان، مشددا على أن هدف حكومة الوحدة الوطنية هو الانتخابات، وأنها ما زالت تنتظر القاعدة الدستورية حتى تجري الاستحقاق الوطني المهمّ المناط بها.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية، فقد جاء ذلك خلال لقاء جمع اليوم الدبيبة بمجلس أعيان بلدية مصراتة، وأعضاء مجلسها البلدي، ومديري القطاعات الحكومية بالبلدية، ورؤساء الفروع البلدية، وعددا من مخاتير المحلات وأسر الشهداء.

المصدر: المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة