البث المباشر
10815 أفقي | نايل سات

بنغازي.. أم تقتل أحد أبنائها بمساعدة ابنتها وابنها الآخر ويرمون بجثته أمام المنزل

أحيل إلى قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي من النيابة العامة محضر قتل أحد الأشخاص عثر عليه ملقى أمام منزله.

وأوضحت مديرية أمن بنغازي أن رئيس قسم التحريات أصدر تعليماته على الفور بالبحث والتحري والاستدلال في الواقعة، وقالت إنه عند وصول أعضاء التحريات إلى مستشفى الجلاء ومعاينة الجثمان ظهر عليه آثار ضربات في الرأس والكتف والرقبة وكان مكبل اليدين.

وقالت المديرية إن تقرير الطبيب الشرعي أكد أن المجني عليه مات مخنوقا وتم استدعاء شقيقه لأنه هو من أسعفه، حيث أفاد بأنه وجد شقيقه ملقى أمام المنزل بجوار سيارته وبأنه كان في الخارج، وأكدت أن التحريات أثبتت أنه لم يغادر المنزل.

ولفتت مديرية أمن بنغازي إلى أنه تم الضغط على شقيق المجني عليه ولوحظ عليه علامات الارتباك، حيث اعترف بأن والدته هي من قامت بخنقه بواسطة (وشاح أخته) وتكبيله بواسطة حبل غسيل حتى فارق الحياة وقاموا برميه أمام المنزل.

وأضافت المديرية أنه تم ضبط والدة المجني عليه وشقيقته، واعترفت الوالدة بأنها قامت بربط المجني عليه بواسطة حبل غسيل وضربه وخنقه بواسطة وشاح شقيقته حتى فارق الحياة ورميه بمساعدة ابنها وابنتها بجوار سيارته لتضليل العدالة.

ونقلت مديرية أمن بنغازي عن والدة المجني عليه قولها إن سبب قتلها لابنها أنه يتعاطى الخمور وحبوب الهلوسة ويقوم بالاعتداء عليهم وتكسير أثاث المنزل، وأفادت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

المصدر: مديرية أمن بنغازي

Total
4
Shares
Related Posts