البث المباشر
10815 أفقي | نايل سات

مؤسسة النفط: رغبة فرنسية في تعزيز العلاقات في قطاع الهيدروكربونات والمجالات الأخرى

فرنسا والمؤسسة الوطنية للنفط

قالت المؤسسة الوطنية للنفط؛ إن الجانب الفرنسي المشارك في أعمال المنتدى الفرنسي-الليبي في باريس، أعرب عن رغبة الشركات الفرنسية في تعزيز العلاقات الاقتصادية في جميع المجالات، وفي قطاع الهيدروكربونات على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال أعمال المنتدى الاقتصادي الفرنسي- الليبي، الذي أقيم برعاية الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة، وتنظيم الغرفة الفرنسية-الليبية مع جمعية أرباب العمل الفرنسية “MEDEFl”.

ووفق المؤسسة الوطنية للنفط فقد شاركت ليبيا بوفد من كبار المسؤولين في الشركات التابعة لقطاع النفط، فيما ضم الجانب الفرنسي مدير عام وكالة “MEDEF” الدولية ورئيس الغرفه الليبية الفرنسية ومدير ملف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخزانة الفرنسية.

وقدم ممثلو المؤسسة الوطنية للنفط لمحة عن بيئة العمل في قطاع الهيدروكربونات في ليبيا، داعين الشركات الفرنسية العاملة في القطاع إلى المساهمة في رفع القدرة الإنتاجية والدخول عن طريق الشركات الوطنية، مؤكدين أن الفرصة متاحة للجميع.

كما شهد الحدث مشاركة مسؤولين بالشركة العامة للكهرباء والشركة القابضة للاتصالات، وممثلين عن البنوك الليبية وبيوت الخبرة القانونية الفرنسية، وعدد كبير من رجال الأعمال ورؤساء الشركات الفرنسية الناشطة والمهتمة بالاستثمار في عدة مجالات داخل الدولة الليبية.

المصدر: المؤسسة الوطنية للنفط

Total
3
Shares
Related Posts