الدبيبة يشكل لجنة لحل أزمة الوقود داخل مدينة طرابلس

أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، قرارا بتشكيل لجنة لحل أزمة الوقود داخل مدينة طرابلس واتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة في هذا الخصوص.

ومنح القرار رقم 259، اللجنة المشكلة، التي يرأسها وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات، وبعضوية 8 أعضاء من جهات أمنية وإدارية، بينهم مقرر للجنة.. منحها صلاحيات تحديد المحطات المستهدفة بالتوزيع والكميات المطلوبة لاحتياجاتها من الوقود، وتعميمها على كافة الجهات ذات العلاقة، ونشرها في وسائل الإعلام والصفحات الرسمية للشركات النفطية.

كما نص القرار في مادته الثانية كذلك، على أن تضمن اللجنة تشغيل محطات الوقود داخل مدينة طرابلس بشكل مستمر طيلة 24 ساعة، وضرورة تأمين إيصال الوقود بشكل سريع لمحطات التوزيع والعمل على تأمين المحطات نفسها بالتنسيق مع وزارة الداخلية، إضافة إلى تنظيم آلية توزيع الوقود على المواطنين.

وأشار القرار في مادته الثالثة إلى أن تكون اللجنة في حالة انعقاد دائم إلى حين زوال أسباب تشكيلها، وأن تقدم تقارير يومية بنتائج أعمالها تعرض على رئيس مجلس الوزراء.

يذكر أن محطات توزيع الوقود شهدت في الآونة الأخيرة، ازدحاما شديدا وطوابير رصدتها كاميرات العديد من المواطنين في مدينة طرابلس.

المصدر: المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة