البث المباشر
10815 أفقي | نايل سات

جمعية رجال الأعمال الأمريكية-الليبية: اضطرابات النفط والغاز تلقي بظلالها على بيئة الأعمال في ليبيا

عبر أعضاء جمعية رجال الأعمال الأمريكية-الليبية، عن قلقهم بشأن حالة عدم اليقين السياسي، وتحشيد الميليشيات إضافة إلى اضطرابات النفط والغاز التي تلقي بظلالها على بيئة الأعمال في ليبيا، وتضرّ بنوعية حياة الشعب الليبي، وفق قولهم.

جاء ذلك خلال استضافة الجمعية للمبعوث الأمريكي الخاص السفير لدى ليبيا ريتشارد نورلاند في مائدة مستديرة في واشنطن يوم 21 أبريل، لمناقشة التطورات السياسية والاقتصادية الراهنة التي تؤثر على العلاقات الأمريكية-الليبية، وفق ما نقلته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بليبيا.

وعبرت الشركات الأمريكية بحسب السفارة الأمريكية، عن رغبتها في المساعدة في تطوير وتنمية موارد ليبيا الوفيرة من الطاقة، بالإضافة إلى الفرص الجديدة في القطاعات الناشئة، بما في ذلك القطاع المالي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحفيز التنمية الاقتصادية الشاملة وإعادة الإعمار وخلق فرص عمل للشعب الليبي.

وأكّدت جمعية رجال الأعمال الأمريكية-الليبية مجدّدا، التزامها بإيجاد حلول مبتكرة وتحسين نفاذ ليبيا إلى الخبرة الأمريكية لمواجهة كبرى التحديات التي تواجهها، معبرة عن شكرها الجمعية للسفارة الأمريكية بليبيا، لعملها على تعزيز العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة وليبيا.

المصدر: سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بليبيا

Total
0
Shares
مواضيع ذات صلة