البث المباشر
10815 أفقي | نايل سات

الدبيبة خلال زيارته لديوان وزارة الداخلية: يجب تقديم الدعم للقوة الشرطية

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، أن الوقوف إلى جانب القوة الشرطية وتقديم الدعم لها، أمر لابد منه وأن التنظيم الإداري لابد ان يصاحب أي دعم يتم تقديمه.

من جهة أخرى شدد الدبيبة خلال زيارته لديوان وزارة الداخلية واجتماعه بعدد من المسؤولين بها وعلى رأسهم الوزير خالد مازن، شدد على ضرورة دعم إدارة الانتخابات وتوفير الإمكانيات لها من أجل أن تكون مستعدة لتنفيذ العرس الوطني بصورته الجيدة.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية، فقد طمأن الدبيبة أفراد الشرطة بأن الحكومة ستعمل خلال العام الحالي على تنفيذ القانون رقم 6 الخاص بهم تقديرا لجهودهم الاستثنائية.

من جهة أخرى أصدر الدبيبة تعليماته لوزارة الداخلية بضرورة أن يكون لمديريات الأمن دور في حل المشاكل التي تحدث في عدد من المدن على غرار ما حدث بمدينة الزاوية، مشيرا ضرورة ضبط كل من ساهم في ترويع أهالي المدينة واتخاذ الإجراءات الضبطية والقانونية تجاه مثل هذه الأحداث.

من جهته أكد وزير الداخلية حرص رئيس الحكومة ومتابعته لأداء وزارة الداخلية من خلال قيامه بأكثر من زيارة تفقدية والعمل على توفير كافة الإمكانيات للوزارة ، والتي تعمل على تنفيذ المهام المناطة بها.

المصدر: المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية

Total
0
Shares
مواضيع ذات صلة