أبوجناح يوصي بمعالجة البنى التحتية بالمناطق المتضررة من مياه الأمطار

أبوجناح يوصي بمعالجة البنى التحتية بالمناطق المتضررة من مياه الأمطار

شدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية المكلف رمضان أبوجناح، على ضرورة إصلاح ومعالجة الطرق والمختنقات والبنى التحتية، بالمناطق التي شهدت هطول كميات كبيرة من الأمطار ليلة البارحة مما تسبب في غرق الشوارع بتلك المناطق.

وأبرز أبوجناح خلال زيارة تفقدية رفقة عدد من المسؤولين، لطريق الفرناج -مستشفى السكر -مشروع الهضبة خط 1 وجزيرة الفحم -مثلث الرابش، أبرز الدور الهام لشركات الخدمات في إصلاحها وتنظيف غرف الصرف وتركيب منظومات شفط المياه.

واستمع أبوجناح خلال زيارته، لبعض الحلول والخطط التي تهدف شركة خدمات طرابلس لتنفيذها الأيام القادمة، والتي باشرت في تنفيذ بعضها المدة الماضية.

وقال وزير الموارد المائية الذي رافق أبوجناح إلى جانب كل من وزير الإسكان والتعمير ووكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون الديوان والشركات، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للمياه والصرف الصحي، ومدير شركة الخدمات العامة طرابلس، إن الحكومة بصدد توفير سيارات شفط مياه الأمطار بشكل سريع وتقديمها لشركات الخدمات العامة.

من جهته أشار وزير الإسكان والتعمير، إلى البدء في استقبال الطلبات والمقترحات المقدمة من عمداء بلديات هذه المناطق، والخطط الواجب تنفيذها لهم.