البريقة والداخلية: آلية لتأمين وصول المحروقات لسبها

البريقة والداخلية: آلية لتأمين وصول المحروقات لسبها

أعلنت شركة البريقة توصلها مع وزارة الداخلية إلى آلية من أجل إيصال المحروقات عبر الطريق الرابط مصراتة بني وليد الشويرف براك الشاطئ سبها.

وقالت الشركة في حسابها الرسمي إنها ستتولى توفير المحروقات وفقا للكميات المحددة والمخصصات المعتمدة وتخصيص أحد خزانات مستودع مصراتة النفطي لذلك فيما تتولى وزارة الداخلية توفير الترتيبات الأمنية اللازمة.

وأوضحت “البريقة” أن الداخلية تضطلع بتأمين إيصال المحروقات حتى مستودع سبها النفطي منذ ساعة انطلاقها من مستودع مصراتة النفطي وحتى عودتها بعد تفريغ شحنتها.

وقالت الشركة إنه تقرر أيضا إرسال شحنات من وقود غاز الطهي السائب لتشغيل دوارة الغاز بمستودع سبها مشترطة اقتصار التعامل فقط مع موزعي الغاز المعتمدين لديها والمصرح لهم قانونا فقط بممارسة النشاط ودون تدخل لأي أطراف أخرى حتى يصل إلى المواطن بسعره الحقيقي.

كما نوهت الشركة بأنه بإمكانها فتح نقاط توزيع غاز مباشرة بالساحات والميادين لفك مختنقات الطلب على الغاز إذ ما تعهدت القوى الأمنية ببسط الأمن وتنظيم عملية التوزيع.

كما طلبت الشركة من وزارة الداخلية تأمين تزويد المواطنين بالوقود من خلال المحطات التي يجري اعتمادها من لجنة مراقبة الوقود التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط.

وحذرت من إقحام أو السماح لأي محطة من محطات الوقود بإعادة تزويد زبائن مستهلكين آخرين بالوقود “وأنه يتوجب توجههم للشركة مباشرة في حال ما رغبوا بذلك لوجود ما ينظم عملية تزويدهم قانونا ووفقا للإجراءات المعتمدة بالشركة”.

وأشارت الشركة إلى أن الكميات الموجهة للمحطات هي كميات موجهة لصالح المواطن من سائقي المركبات الخفيفة والثقيلة فقط، وأن من أهدافها قطع لأي مسالك يستغلها البعض.

May be an image of one or more people and people standing
May be an image of one or more people, people standing and indoor