شركة الكهرباء: حملة لقطع التوصيلات المخالفة بطرابلس

شركة الكهرباء: حملة لقطع التوصيلات المخالفة بطرابلس

أفادت الشركة العامة للكهرباء بتواصل حملتها الميدانية لقطع التوصيلات غير الشرعية في طرابلس.

وأوضحت الشركة في تنويه على حسابها الرسمي، أن الحملة تشمل جباية الديون المتراكمة وللتقليل من الفاقد التجاري بمنطقة المدينة الرياضية شارع الصم والبكم بالعاصمة.

وأكدت شركة الكهرباء أن هذه الإجراءات الميدانية تنشد الحد من ظاهرة التعدي على الشبكة الكهربائية من قبل بعض أصحاب المحال التجارية وتسوية أوضاعهم التعاقدية مع الشركة.

وجاء عن “العامة للكهرباء” أن الحملة بالتعاون مع أفراد الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية وجهاز الأمن العام التي تنظمها وتشرف عليها الإدارة العامة لخدمات المستهلكين.

وأفادت الشركة بأن الحملة تحت متابعة مباشرة من المدير العام المساعد لشؤون العمليات ورئيس لجنة الفاقد التجاري الصديق الجدايمي.

واشتكت السبت الشركة سرقة مجموعات خارجة عن القانون أسلاك بمسافة 300 متر، تغذي ستة محولات ضغط عالي، بمنطقة غوط بوساق بدائرة السواني، التابعة لإدارة توزيع الجفارة.

وأفادت قبلها “العامة للكهرباء” نهب مجموعة خارجة عن القانون نحو ألف متر من أسلاك التوصيل في منطقتي راس الغنم وصبراتة.

وأعلنت قبلها بساعات الشركة العامة للكهرباء خروجا اضطراريا لوحدات توليد بمحطة الزاوية ووحدتي التوليد الغازيتين الأولى والسادسة، ووحدتي التوليد البخاريتين الثانية والثالثة بمحطة الزاوية للدورة المزدوجة.

وقالت الشركة إن من شأن ذلك أن يؤدي إلى زيادة طرح الأحمال إلى 5 ساعات، مشيرة إلى أن فرق الصيانة بالمحطة تعمل على إعادة تشغيلها وإرجاعها للخدمة، وفق قولها.