بلدي طرابلس المنتخب حديثا يتسلم مفتاح العاصمة

بلدي طرابلس المنتخب حديثا يتسلم مفتاح العاصمة

تسلم المجلس البلدي لطرابلس المركز المنتخب حديثا من سلفه المجلس السابق، مهامه في مراسم استلام مفتاح بلدية العاصمة.

وجاء عن المكتب الإعلامي أن العاصمة شهدت عرسا بهيجا في أجواء تجسدت بها كل معاني الديمقراطية والتداول السلمي لعملية التسليم والاستلام بين المجلس البلدي السابق والمجلس البلدي المنتخب لمهام بلدية طرابلس المركز.

وأوضح المكتب الإعلامي للبلدية أن المناسبة حضرها بعض الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية وعلى رأسهم وزير الحكم المحلي إلى جانب وجهاء وأهالي مدينة طرابلس ومديري بعض الشركات العامة والخاصة.

وشهد الحفل بقصر الخلد في طرابلس تسليم مفتاح بلدية العاصمة من عميد بلدية طرابلس المركز السابق إلى عميد بلدية طرابلس المركز المنتخب، فضلا عن تكريم الأعضاء السابقين من قبل المنتخبين.

هذا، وأعلنت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية بـ25 فبراير انتخاب إبراهيم الخليفي عميدا لبلدية طرابلس المركز في الدورة الثانية لانتخابات المجالس البلدية.

وأعقب العملية الانتخابية لبلدي طرابلس مدافعات قانونية، وأكد لاحقا رئيس اللجنة المركزية سالم بن تاهية استكمال العملية الانتخابية لبلدية طرابلس المركز بعد صدور حكم من محكمة استئناف طرابلس برفض وقف تنفيذ القرار ستة المتعلق بأسس وضوابط العملية الانتخابية والذي كان مطلبا للطاعنين أمام المحكمة من المنظمات والأفراد.