مصدر من نيابة بنغازي: عدد الجثث التي عثر عليها في الهواري ببنغازي بلغ 11 جثة

مصدر من نيابة بنغازي: عدد الجثث التي عثر عليها في الهواري ببنغازي بلغ 11 جثة

أفاد مصدر من نيابة بنغازي، بأن عدد الجثث التي عثر عليها في الهواري بلغ 11 جثة يقدر أنه مر 10 أيام على إلقائها خلف مصنع الإسمنت .

وقال المصدر للأحرار، إن الجثث وجدت متحللة ومكبلة اليدين وقد تمت تصفيتها بإطلاق الرصاص مباشرة على الرأس.

وكانت قبلية العواقير، قد نددت في بيان سابق، بالوضع الأمني الكارثي ببنغازي من انتهاك لحرمات المدينة والتعدي على الآمنين واستباحة الحرمات واقتحام المنازل والمؤسسات العامة والخاصة والخطف والإخفاء القسري والسجون السرية قبيلة، محذرة من نفاد صبرها، واتخاذ تدابير خاصة في الأيام القادمة لإنهاء ذلك الانفلات الأمني.

وحذر بيان مصور لقبائل برقة ببنغازي، من استمرار التعدي على المواطنين من طرف السيارات المعتمة وعناصر ملثمة لا تعلن عن هويتها، مؤكدا أن تلك السيارات التي تعتدي على المواطنين بالقتل والخطف والإخفاء القسري، وعلى الممتلكات العامة والخاصة، ستكون هدفا مشروعا لهم للدفاع عن أنفسهم بحسب قولهم.

ودعت مكونات برقة الاجتماعية والسياسية والحقوقية إلى فتح تحقيق في كل الأعمال الإرهابية التي هزت الشارع في بنغازي، والكشف عن جميع السجون السرية ومعرفة مصير كل المختطفين، لاسيما كشف مصير عضو مجلس النواب سهام سرقيوة، التي طالب زوجها من جهته بالكشف عن مصيرها وتقديم الجهات التي اختطفتها للعدالة.