مدير مكتب التواصل والإعلام بوزارة التعليم: لا صحة لخبر إيقاف الدراسة

مدير مكتب التواصل والإعلام بوزارة التعليم: لا صحة لخبر إيقاف الدراسة

نفى مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة عبدالعزيز عيسى، صحة ما تردد من شائعات حول إيقاف الدراسة، محذرا من وجود صفحات مزورة على فيسبوك بينها صفحة تحمل اسم “الصفحة الرسمية: وزارة التربية والتعليم”
وقال عيسى للأحرار إن الدراسة متواصلة منذ ثلاثة أسابيع من عودتها، وإن جميع المدارس فتحت أبوابها بالفعل أمام الطلاب بعد التأكد من التزامها بالإجراءات الاحترازية وأي مدرسة يلاحظ عدم التزامها فيما بعد سيتم إقفالها.

وأشار عيسى إلى أن الوزارة غير مسؤولة عما يتردد من أي معلومات أو أخبار تنشرها صفحات يديرها فوضويون وتنتحل اسم “وزارة التعليم” بشأن ايقاف الدراسة، مؤكدا أن مكتب التواصل والإعلام على وشك توثيق الصفحة وإزالة الصفحات المزورة.

وأكد عيسى أن الوزارة ماضية في تنفيذ خطتها التعليمية ولن توقف الدراسة إلا في حالتين اثنتين: طلب اللجنة الاستشارية العلمية العليا أو ورود معلومات من الفرق الميدانية بتفشي الوباء في المؤسسات التعليمية.

وطالب مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة الجميع بنقل الأخبار من مصادرها وتجنب تناقل الشائعات التي ترددها صفحات مجهولة، مؤكدا أن الصفحة الرسمية للوزارة معلومة وواضحة لمن أراد تحري الحقيقة، على حد قوله.