النقابة العامة للنفط تصعد للمطالبة بزيادة مرتبات العاملين بالقطاع

النقابة العامة للنفط تصعد للمطالبة بزيادة مرتبات العاملين بالقطاع

أعلنت النقابة العامة للنفط انطلاقها فيما سمتها مرحلة التصعيد والاعتصام بسبب عدم تنفيذ الجهات المسؤولة لتنفيذ قرار الزيادة في مرتبات العاملين في قطاع النفط الصادر منذ 2013 على حد قولها.

وأرجعت النقابة سبب اتخاذها الإجراءات التصعيدية في بيان أصدرته الأربعاء، إلى ما قالت إنه تجاهل من الحكومة وعدم الرد على مراسلاتها بشأن القرار المذكور.

ووصفت النقابة قرارها التصعيدي بالقرار المستحق بعد أكثر من 7 سنوات من تجاهل مراسلاتها وعدم وضع القرار 642 حيز التنفيذ، محملة الحكومة، دون تحديد هويتها، كامل المسؤولية عن الخسائر التي قد تحدث نتيجة دفاع العمال عن حقوقهم، على حد نص البيان.

ونوهت النقابة في بيانها إلى أن إجراءات الاعتصام ستستثنى منها محطات توزيع الوقود والغاز وخطوط إمداد محطات توليد الكهرباء وما يتعلق بالنواحي الحياتية للمواطنين.

May be an image of ‎text that says "‎General The Oil of Syndicate 2021/03/03 دولة ليبيا النقابة العامة للنفط النقابة العامة للنفط لسنة 2021 مطالب العاملين بقطاء النفط لتابعة 642 بشان زيادة الجهات المسؤولة تنفيذ القرار المذكور ه الأساسية النقابة ص أسباب على النفطية التي ترکزت توصلت العاملين استجابتها الوقت لتتفيذ وضيحات لعمال النفط حول 2013 العامة للنفط تحيطكم علما مهلة لتبدا مرحلة التصعيد الاعتصام عليه فإن الحكومة الكهرباء الاتفاقيات الدولية نتهت العمال لاستيفاء ہم يخدم مصالح العمال النقابية الملزمة والاعتصام لوطنية للنفط التدخل تحمل مسؤولياتها مجلس الحياتية جاء وتحمل تجاهل لتحقيق يحنق التصعيد مستحق التنفيذ ولن نقف 642 الموفق حفظ طرابلس الإربعاء النقابة العامة للنفط‎"‎