الدبيبة يلتقي عقيلة صالح وأعضاء من مجلس النواب

الدبيبة يلتقي عقيلة صالح وأعضاء من مجلس النواب

قال الناطق باسم حكومة الوحدة الوطنية محمد حمودة، إن زيارة رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة لمدينة طبرق، أتت في إطار التواصل الذي يقوم به مع مؤسسات الدولة القائمة.

وأفاد الناطق باسم حكومة الوحدة الوطنية للأحرار، بأن الدبيبة التقى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح وأعضاء من المجلس، وكان في استقباله عميد بلدية طبرق وأعيان حكماء المدينة.

وعن زيارته لباقي المدن مثل بنغازي وغيرها، أكد الناطق باسم الحكومة أن الرئيس الدبيبة ينوي زيارة مختلف المدن الليبية بعد اعتماد حكومته ليقف بشكل مباشر على تحدياتها ومشاكلها.

وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة أعرب عن تطلعه لعلاقات إستراتيجية مع مصر.

ونقل المكتب الإعلامي للحكومة عن الدبيبة في لقائه مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة، أن السلطة السياسية الليبية متطلعة إلى بناء علاقات استراتيجية مع جمهورية مصر في جميع المجالات.

وثمن الدبيبة دور مصر في دعم الحوار الليبي بجميع الوسائل بما فيها استضافة اجتماعات مهمة من مسارات الحوار الليبي أثمرت نتائج إيجابية.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الوزراء المصري “مصطفى مدبولي” ورئيس المخابرات العامة المصرية “عباس كامل”.

وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استعداد مصر الكامل لتقديم كافة خبراتها وتجربتها في خدمة الشعب الليبي بما يساهم في وضع البلاد على المسار الصحيح وتهيئة الدولة للانطلاق نحو التنمية والاستقرار.