الرئاسي: 50 مليونا لمفوضية الانتخابات لتنفيذ استحقاق ديسمبر 2021

خصص المجلس الرئاسي 50 مليونا لدعم المفوضية الوطنية للانتخابات في تنفيذ الاستحقاقين الرئاسي والبرلماني بديسمبر 2021 خصما من باب نفقات الطوارئ لمعالجة النفص في الخدمات الأساسية.

وأوضح المجلس في قراره أن 150 ألفا من المخصصات محتسبة لبند الوقود والزيوت، ونصف مليون للصرف على بند البريد ومليون ونصف على المطبوعات والقرطاسية ومواد التصوير.

كما جاء في المادة الأولى للقرار تخصيص نصف مليون لنفقات السفر والمبيت والمهام الرسمية ومليونين للإعلان والعلاقات العامة والضيافة ومثلها للاشتراكات والمساهمات وللحصص الدولية.

ونصت المادة على تخصيص مائتي ألف على بند مصروفات النظافة ومليون على إيجار المباني ومصروفات النقل والشحن والتأمين، و300 ألف لبند التأمينات والضرائب والرسوم.

كما أوضحت المادة أن نصف مليون مخصصة لنفقات انعقاد المؤتمرات وعشرة آلاف على بند الكتب والمراجع ومليون وسبعمائة ألف على بند التجهيزات (أغطية ومفروشات ومقاعد).

وذهبت بقية المخصصات إلى قطع الغيار وصيانة المباني وتجهيزها والتدريب وشراء المواد الخام والأغذية والالتزامات القانونية والمصروفات الخدمية السنوات السابقة ولدعم ميزانية جهات أخرى ووسائل النقل.

ويشدد القرار في مادته الثانية على صرف المبلغ في تنفيذ العمليتين الانتخابيتين المقرر عقدهما في ديسمبر العام المقبل، والالتزام بعمليات التعاقد والشراء في حدود المبلغ المخصص دون استعماله لأغراض أخرى، مع تقديم تقرير دوري بهذا الصدد.

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة