النمروش والحداد يؤكدان ميدانيا تواصل برامج تأهيل الجيش وتطويره

النمروش والحداد يؤكدان ميدانيا تواصل برامج تأهيل الجيش وتطويره

أكدت جولة ميدانية لوزير الدفاع صلاح الدين النمروش ورئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد تواصل برامج تأهيل الجيش الليبي وتطويره تحت إشرافهما.

وأجرى الحداد والنمروش زيارة عمل وتفتيش للمجمع الصناعي (اسبيعة 47) التابع لجهاز التصنيع العسكري ومستشفي علي عسكر في منطقة اسبيعة.

وأفادت الوزارة أن هذه الزيارة جاءت في إطار متابعة خطوات تنفيذ مخطط تجديد وتطوير وعصرنة وتأهيل الجيش الليبي والأجهزة والإدارات التابعة له.

وتخللت الجولة استعراضا لمهام مجمع الصناعي 47 من قبل أحد مهندسي جهاز التصنيع، تضمن مجمل النشاطات المنفذة في مجال التجديد والعصرنة، وحجم الإنجازات المعتبرة المحققة.

ولفت المركز الإعلامي لوزارة الدفاع إلى تفقد وتفتيش نماذج من العتاد والمعدات المطورة والمعصرنة من قبل مهندسين وتقنيين من ذوي المستويات العليا في مجال التصنيع.

كما تفقد النمروش والحداد المستشفى العسكري اسبيعة للوقوف “على احتياجات المستشفى بشكل عام والعمل علي تدليل الصعاب والرفع من كفاءة العاملين بالمستشفي من أطباء وأطقم طبية، والتركيز على تطوير جهاز الطب العسكري بوزارة الدفاع”.

وقالت الوزارة إن الجولة هدفها المتابعة الميدانية لكافة مسارات ونشاطات التي أثبتت فعالية الجهود المبذولة بها، “والتي تنسجم تماما مع المهام الموكلة ومع ما يتطلبه تحـقـيق الأهداف المبرمجة التي تعمل وزارة الدفاع على تحقيقها في كافة المجالات، بما في ذلك مجال الصناعات العسكرية”.