بدر الدين النجار مع مسؤولين بوزارة الداخلية
بدر الدين النجار مع مسؤولين بوزارة الداخلية

الجهات المعنية بكورونا تشكو إهمال المواطنين وتستعين بالداخلية

اشتكى مدير مركز مكافحة الأمراض بدر الدين النجار، إهمال المواطنين في التعاطي مع إجراءات كورونا وأبدى أستعداد الجهاز للتعاون أكثر مع الداخلية.

وأكد النجار في اجتماع مع مسؤولي الداخلية وللجنة العليا لمجابهة كورونا، أن ارتفاع عدد الإصابات كان نتيجة لعدم التقيد بالإجراءات المتخذة والتباعد الإجتماعي “ما زاد من وتيرة إرتفاعها”.

وقال المركز الوطني على لسان مديره إنه مستعد للتعاون مع وزارة الداخلية لتنفيذ الخطط التي من شأنها الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

ونادى النجار بضرورة التقيد بكافة الإجراءات الإحترازية المتخذة والوقائية في كافة المؤسسات بالدولة والتقيد بالتعليمات لضمان الحفاظ على سلامة وصحة الجميع والحد من الإصابات الناتجة عن هذا الفيروس.

وضم الاجتماع رئيس الغرفة الرئيسية لمجابهة فيروس كورونا المستجد العميد “محمد المداغي” وأعضاء الغرفة ورئيس اللجنة العليا الاستشارية لمجابهة فيروس كورونا “خليفة البكوش” فضلا عن النجار ورئيس الحرس البلدي اللواء “إسماعيل قاجة”.

وصرح المرغني بأن وزارة الداخلية ومن خلال الغرفة الرئيسية لمجابهة فيروس كورونا على أتم الاستعداد للتعاون مع كافة الجهات لوضع الحلول الناجعة للحد من تفشي هذا الوباء والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

ونوقش في الاجتماع أيضا الخطط والإجراءات الإحترازية المتخذة من أجل الوقاية من هذا الفيروس، والتعاون ما بين وزارة الداخلية واللجنة العليا والمركز الوطني لمكافحة الأمراض والجهات ذات العلاقة للحد من تفشي هذا الوباء، وفق المكتب الإعلامي للوزارة.