مراسم تنصيب عميدي بلديات الزاوية الجنوب وجادو

مراسم تنصيب عميدي بلديات الزاوية الجنوب وجادو

شهد مقر كلية التربية بمدينة الزاوية صباح اليوم السبت مراسم اختيار عميدي بلدية الزاوية الجنوب وبلدية جادو.

ولم تشهد مراسم الانتخاب أي منافسة بين الأعضاء حيث لم يتقدم لرئاسة بلدية إلا عضو واحد عن كل بلدية، وأعلنت اللجنة المركزية للانتخابات اختيار كل من ابراهيم المبروك عميدا لبلدية الزاوية الجنوب وعمر موسى طابونة عميدا لبلدية جادو.

وقد حضر مراسم التنصيب عدد من عمداء البلديات، وأعضاء من اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية، وبمشاركة عدد من أعيان ومشائخ بلديات الزاوية وجادو.

وانتهت المدة الماضية الانتخابات في المدن المذكورة وجاء عن اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية أن نسبة المشاركة في جادو 32% بينما سجلت بلدية الزاوية الجنوب سجلت 34%.

وجاء عن ناطق اللجنة المركزية باسم المودي أن قائمة التنمية تحصلت على الترتيب الأول في بلدية جادو بـ1171 صوتا، بيمما تحصلت “ربيعة المحروب ” عن فئة المراءة على الترتيب الأول بـ995 صوتا، كما تحصل “علي موسى” عن فئة ذوي الإعاقة من الثوار على الترتيب الأول بنسبة 844 صوتا.

كما تحصلت قائمة النحلة في بلدية الزاوية الجنوب على الترتيب الأول بواقع 2110 صوتا ، وعن فئة المرأة فازت بالترتيب الأول المرشحة “زهرة محمد” بواقع 2034 صوتا، فيما تحصل “عبد الرؤوف أبو القاسم” على الترتيب الأول عن فئة ذوي الإعاقة من الثوار بنسبة 2023 صوتا، وفق الناطق.