إعلان نتائج الانتخابات البلدية في 4 مناطق

إعلان نتائج الانتخابات البلدية في 4 مناطق

أعلن عضو اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية الصادق الحراري، نتائج الانتخابات البلدية في مناطق جادو وكاباو والحرابة والزاوية الجنوب.

وأكد الحراري في مؤتمر صحفي الاثنين، أن فتح باب الطعون في نتائج الانتخابات أمام المحاكم سيكون متاحا خلال ثمان وأربعين ساعة من موعد إعلان النتاتج، مثمنا دور الجهات الأمنية في تأمين مراكز الاقتراع.

هذا، وقال الحراري إن فتح باب الترشح للانتخابات البلدية في مناطق صبراتة والرجبان والقره بوللي والزاوية سيكون يوم الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري ، فيما سيفتح الترشح ببلديات تاجوراء وحي الأندلس والسواني يوم الخامس من شهر نوفمبر القادم.

وجاء عن ناطق اللجنة المركزية باسم المودي أن قائمة التنمية تحصلت على الترتيب الأول في بلدية جادو بـ1171 صوتا، بيمما تحصلت “ربيعة المحروب ” عن فئة المراءة على الترتيب الأول بـ995 صوتا، كما تحصل “علي موسى” عن فئة ذوي الإعاقة من الثوار على الترتيب الأول بنسبة 844 صوتا.

كما تحصلت قائمة النحلة في بلدية الزاوية الجنوب على الترتيب الأول بواقع 2110 صوتا ، وعن فئة المرأة فازت بالترتيب الأول المرشحة “زهرة محمد” بواقع 2034 صوتا، فيما تحصل “عبد الرؤوف أبو القاسم” على الترتيب الأول عن فئة ذوي الإعاقة من الثوار بنسبة 2023 صوتا، وفق الناطق.

وصرح مودي بتحصل قائمة التميز على التريب الأول في انتخابات بلدية الحرابة بواقع 766 صوتا، ونيل المرشحة سارة زميط على الترتيب الأول عن فئة المرأة بواقع 846 صوتا ، فيما تحصل “نوري الخلاص” على الترتيب الأول عن فئة ذوي الإعاقة من الثوار بواقع 1029 صوتا.

وتحصلت قائمة إعمار على التريب الأول في انتخابات بلدية كاباو بواقع 1304 صوتا، ونالت المرشحة “مسعودة عمر” على الترتيب الأول عن فئة المراءة بواقع 870 صوتا، وظفر أحمد ربيع على الترتيب الأول عن فئة ذوي الإعاقة من الثوار بواقع 1068 صوتا.