وزارة التعليم تعلن استكمال استعدادات العودة المدرسية الاثنين

وزارة التعليم تعلن استكمال الاستعدادات التي تسبق العودة المدرسية المقرر الاثنين.
العودة المدرسية في ظل وباء كورونا
العودة المدرسية في ظل وباء كورونا

أعلنت وزارة التعليم استكمال الاستعدادات التي تسبق العودة المدرسية المقرر الاثنين، بعد تأجيلها لمدة أربعة أيام جراء إعلان الحظر الكامل في ظل الانتشار المتزايد لفيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة في حسابها الرسمي بفيسبوك، أن جميع مراقبات التعليم بمختلف مناطق ليبيا أنهت استعداداتها لاستقبال طلبة الشهادة الثانوية تنفيذاَ لقرار العودة المدرسية المقرر غدا.

وطالبت الوزارة المراقبين بضرورة عقد الاجتماعات المكثفة والبقاء على تواصل دائم مع مجالس البلديات ولجنة مكافحة فيروس كورونا وكذلك مؤسسات المجتمع المدني بالبلدية.

ونوهت “التعليم” إلى أن هذه الإجراءات ضرورية من أجل ضمان صحة وسلامة “أبنائنا الطلبة وتنسيق الجهود للتعاون والمساهمة في انجاح خطة الوزارة في استكمال العام الدراسي الحالي لطلبة الشهادة الثانوية”.

ولفتت الوزارة إلى أن كافة المدارس الثانوية المستهدفة بالعودة المدرسية استلمت مخصصاتها من المواد المتعلقة بالاجراءات الاحترازية، كما أنهت عمليات الصيانة والتهيئة المطلوبة لمرافق المدرسة.

وأشارت إلى أن هذه الترتيبات والتجهيزات هي من خلال الميزانيات التشغيلية التي صرفت لها في وقت سابق من أجل مساعدتها على استقبال طلابها في أفضل الظروف.

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة