الداخلية والآمرون العسكريون يبحثون سير تأمين المناطق المحررة

بحث وزير الداخلية فتحي باشاغا مع آمري المناطق العسكرية طرابلس الغربية الوسطى سير خطط تأمين المناطق المحررة.

كما تطرق الاجتماع إلى الإجراءات المتخذة عمليا على أرض والمتمثلة في تأمين المناطق المحررة من أجل عودة المواطنين لمساكنهم ومزارعهم واملاكهم، ، وفق المكتب الإعلامي للداخلية.

وناقش الحضور عددا من المواضيع والقضايا الأمنية التي من شأنها تعزيز وترسيخ مفاهيم الأمن الشامل لبسط السيطرة الأمنية حتى يشعر المواطن الذي يلمس عن قرب الجهود المضنية التي تبذل من قبل كافة الأجهزة الأمنية لحفظ الأمن.

كما بحث اللقاء التعاون والتنسيق الكامل مع غرفة عمليات البلد الآمن والغرفة الأمنية المشتركة المنطقة الغربية العسكرية فيما يتعلق بالأمور الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المدن والمناطق المحررة.

وطرح الحضور الخطط الأمنية في ظل ظروف أمن تنهي وللأبد العبث الممنهج الذي استخدم من قبل الغزاة الذين عاثوا في الأرض فساداً وتم دحرهم إلى غير رجعة، وفق تعبير الداخلية.

وضم اللقاء آمر المنطقة العسكرية الغربية اللواء “أسامة الجويلي” وآمر المنطقة العسكرية طرابلس اللواء “عبدالباسط مروان” وآمر المنطقة العسكرية الوسطى اللواء “محمد الحداد”، ومساعد وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية عميد “محمد المداغي”.

كما حضر اللقاء رئيس جهاز المباحث الجنائية، ورئيس جهاز الردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب، ومدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي، ورئيس قوة العمليات الخاصة.

Total
0
مشاركة
مقالات ذات صلة